Language

Apg29.Nu

Christer Åberg | TV | Bönesidan | Fråga Christer Åberg | Skrivklåda | Chatt | Läsarmejl | Skriv | Media | Info | Sök
REKLAM:
Världen idag

Stöd Apg29 genom att swisha 20 kr till 072 203 63 74. Tack.

أداء أو العيش؟

القانون (الديني / ذكاء الخاصة) يقول - القيام ب 

الأطفال.

عندما كنت تعتقد في يسوع ليس على وشك القيام به، ولكن للعيش. أن حياة الله روح تتدفق من خلالكم وأن الحياة يجعلنا حتى تفعل أكثر من مطالب القانون. هناك حياة وفيرة. 


Av David Billström
torsdag, 30 januari 2020 12:55

القانون (الديني / ذكاء الخاصة) يقول - القيام به. يقول يسوع - صنع.

عندما كنت تعتقد في يسوع ليس على وشك القيام به، ولكن للعيش. أن حياة الله روح تتدفق من خلالكم وأن الحياة يجعلنا حتى تفعل أكثر من مطالب القانون. هناك حياة وفيرة.

القانون والدين والخاص ذكاء يجعلنا فخورين (عندما تمكنا من إبقاء كل شيء معا لفترة من الوقت). ولكن وسائل الخلاص أن نعطي يسوع كل المجد. ونحن ممتنون ومتواضع. المتدينين على حد سواء أكثر فخور (عندما تنجح) وأكثر من الاكتئاب (قصيرة عندما وقعوا). ثم هناك أيضا المنافقين الديني الذين ذهبوا لأكثر من الأعمال المسرحية. ولكن رجل حفظها عن امتنانه وتريد أن تتبع لها يسوع الحبيب.

أن تعيش أن الخلاص هو أن تفعل الأشياء الجيدة مع الامتنان، لأنك أحب بالفعل.

رومية 10: 2-4: "لأستطيع أن أشهد أن لديهم حماسة في سبيل الله، لكنه يفتقر البصيرة لأنهم لا يفهمون بر الله، دون محاولة ليثبتوا بر بهم ولكن ليس خاضعا لبر الله لان المسيح هو وفاء. للبر لكل من يؤمن ".

عندما كنت تعتقد في يسوع ليس على وشك القيام به، ولكن للعيش. أن حياة الله روح تتدفق من خلالكم وأن الحياة يجعلنا حتى تفعل أكثر من مطالب القانون. هناك حياة وفيرة. يسوع ليس ضعيفا، ولكن مفعمة بالحيوية والحياة. وقال انه يضع بصمته على حياتنا، للأفضل عندما نتعلم ودعه يتولى دفة القيادة. نحن لا تفقد شخصيتنا ويصبح الروبوت. بدلا من ذلك، نجد أنفسنا في الله ويستطيع المشي الآن إلى الأمام مع يسوع. نحن لسنا وحدنا بعد الآن.

عندما الخطيئة يطرق بعد ذلك؟

تركه مفتوحا! كنت تعيش بعد كل شيء الآن مع يسوع. الحياة مع يسوع جيدة جدا للذهاب إلى القيء الخطيئة والأوساخ.

2PE 02:22: "ولكن ما حدث كان لهم فكما يقول المثل صحيح جدا: كلب يعود إلى قيئه، وغسلها ليتمرغ في الوحل"

مواصلة السير الخاص بك مع يسوع بدلا من ذلك وتقاسمها مع الآخرين. يسوع هو رائع.

بارك الله فيكم!


Publicerades torsdag, 30 januari 2020 12:55:04 +0100 i kategorin Läsarmejl och i ämnena:

Nyhetsbrevet - prenumerera gratis!


Senaste live på Youtube


Tältmöten från min hemmastudio - Christer Åberg


"هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد [يسوع]، إلى كل من يؤمن به لا ينبغي أن يموت بل تكون له الحياة الأبدية." - 03:16

"لكن ما يصل إلى  تلقى  له [يسوع]، لهم ومنحهم الحق في أن يصيروا أولاد الله، للذين يؤمنون باسمه". - يوحنا 1:12

واضاف "هذا إذا اعترفت بفمك أن يسوع هو الرب، وآمنت بقلبك أن الله أقامه من الأموات، نلت الخلاص". - روما 10: 9

ترغب في الحصول على حفظها والحصول على كل خطاياك تغفر؟ يصلي هذه الصلاة:

- يسوع، أتلقى لك الآن وأعترف لك ربا. وأعتقد أن الله أقامه كنت من بين الأموات. شكرا لكم أنني المحفوظة الآن. شكرا لكم انكم قد غفرت لي، وأشكر لكم أنني الآن ابنا لله. آمين.

هل تلقيت يسوع في الصلاة أعلاه؟


Senaste bönämnet på Bönesidan

lördag 8 augusti 2020 21:07
Ber att allt blir bra för hela familjen. Gud vet!

Senaste kommentarer


Aktuella artiklar



STÖD APG29
SWISH: 072 203 63 74
PAYPAL: paypal.me/apg29
BANKKONTO: 8150-5, 934 343 720-9
IBAN/BIC: SE7980000815059343437209 SWEDSESS

Mer info hur du kan stödja finner du här!

KONTAKT:
christer@apg29.nu
072-203 63 74

MediaCreeper

↑ Upp